القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تستثمر الاموال بحكمة بعيدا عن البنوك ؟

كيف تستثمر الاموال بحكمة بعيدا عن البنوك ؟


كيف تستثمر الاموال بحكمة بعيدا عن البنوك ؟


دليل للخطوات الأولى التي يجب اتخاذها لكي تكون مستثمرًا ذكيًا

إنه خطأ فادح يرتكبه الكثير من الناس أن الاستثمار وبناء الأموال أمر لا يفعله سوى الأغنياء. ليس عليك أن تكون ثريًا على الإطلاق لتقوم بالاستثمارات. هناك العديد من الخيارات المتاحة التي يمكن لأي شخص أن يتعلم كيفية استثمار الأموال بحكمة. يبدأ كل شيء بكمية صغيرة من المال الإضافي. لست مضطرًا للعب سوق الأسهم أو حتى الشراء في أي شركة. يمكنك ببساطة بدء حساب CD ، أو حساب سوق نقدي ، أو حتى حساب توفير في أحد البنوك.

اجعل هذه هي النصيحة رقم 1 حول الاستثمار الذكي: ابدأ في القيام بذلك بمجرد أن تبدأ في الحصول على أموال إضافية يمكنك توفيرها. كلما كنت أصغر سنًا ، كلما كان بإمكانك انتظار المال لفترة أطول حتى تنتظر الفائدة. إذا كنت تستثمر في الأسهم ، كلما كان لديك المزيد من الوقت لانتظار السوق للتحرك في اتجاه موات لك.

شيء آخر ذكي وأساسي يجب القيام به هو بناء مدخرات لحالات الطوارئ والأهداف قصيرة المدى. اختر بنكًا عبر الإنترنت يقدم APY مرتفعًا وقم بإنشاء حساب مدخرات أو شراء قرص مضغوط لمدة 6 أشهر - سنتان. لماذا تحتفظ بالأموال مخفية حول منزلك لحالات الطوارئ عندما يمكنك الاحتفاظ بها في حساب تراكم بعض الفوائد. حتى لو كان 500 دولار فقط ، فسوف ينتهي بك الأمر بالمال أكثر مما كنت عليه عندما بدأت.

كيف تستثمر الاموال بحكمة بعيدا عن البنوك ؟

إذا قررت الذهاب مع خيار القرص المضغوط ، فقط تأكد من الاحتفاظ بالمال هناك لمدة زمنية متفق عليها حتى لا يتم تحصيل رسوم جزائية لسحب مبكر. إذا كانت هناك حالة طوارئ ، فستسمح لك معظم البنوك بكتابة عدد معين من الشيكات في الشهر (عادة حوالي 6) أو إجراء مدفوعات عبر الإنترنت (حتى 6).

هل أنت مهتم بكيفية استثمار الأموال بحكمة عندما يتعلق الأمر بالأسهم؟ يعتمد ذلك على العمر - يجب أن تبني هذه الاستثمارات بناءً على أفقك ، وأفقك هو مقدار الوقت الذي تحتاجه للاحتفاظ بمحفظة الخاص بك قبل البدء في إنفاقها. القاعدة العامة هي أن تطرح عمرك الحالي من 100 ، ثم تستخدم هذا الرقم كنسبة مئوية من الأسهم التي تمتلكها في محفظة التقاعد الخاصة بك. إذا كان عمرك 35 عامًا ، فيجب أن تحتوي محفظتك الاستثمارية على حوالي 65٪ من الأسهم.

بالطبع ، الأسهم ليست للجميع. هناك خيارات استثمارية أخرى ، مثل العقارات وتداول العملات الأجنبية. لمعرفة المزيد حول كيفية استثمار الأموال بحكمة ، من الجيد أن يكون لديك الأدوات والموارد المناسبة تحت تصرفك.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع