القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التداول عبر الانترنت اليكم أفضل 4 تطبيقات لأنواع مختلفة من المستثمرين

كيفية التداول عبر الانترنت.التداول على الانترنت.تداول الاموال عبر الانترنت.ما هو التداول عبر الانترنت
كيفية التداول عبر الانترنت اليكم أفضل 4 تطبيقات لأنواع مختلفة من المستثمرين 

كيفية التداول عبر الانترنت اليكم أفضل 4 تطبيقات لأنواع مختلفة من المستثمرين

نظرًا لأنه يمكنك فعل أي شيء وكل شيء باستخدام هاتفك أو جهازك اللوحي هذه الأيام ، فليس من المستغرب أنه يمكنك أيضًا إجراء استثمارات وتداول الأسهم باستخدام التطبيقات. لماذا تنفق ثروة تدفع للوسيط لإجراء الصفقات نيابة عنك بينما يمكنك القيام بذلك بنفسك؟ حتى إذا لم تكن خبيرًا أو على دراية كبيرة ، فإن أفضل منصات تطبيقات تداول الأسهم عبر الإنترنت تأتي بنصائح وموارد لمساعدتك على تثقيف نفسك بشكل أفضل.
ما عليك سوى تطبيق واحد أو تطبيقين جيدين للقيام بكل استثماراتك. يعتمد ذلك أيضًا على مستوى خبرتك وأسلوب التداول الخاص بك.

فيما يلي نظرة عامة سريعة على بعض تطبيقات التداول الأكثر شيوعًا:

Robinhood

تم إطلاق هذا قبل حتى موقع Robinhood. يمكنك بدء الاستخدام مجانًا ، على الرغم من أنك لن تتمكن من الوصول إلى مجموعة كاملة من الاستثمارات. تمت إضافة الدعم الأخير للبيتكوين. واجهة التطبيق بديهية والمعلومات التي تحتاجها للمساعدة في اتخاذ القرارات يسهل الحصول عليها وفهمها. يستخدم Robinhood فقط أفضل تدابير الأمان والخصوصية لحماية التفاصيل الشخصية للمستثمرين وأصولهم.

Acorns

هذا خيار رائع للمبتدئين. يمكن لطلاب الكلية الاستفادة من ميزة الإدارة المجانية ، ويمكن لتجار التجزئة المختارين أيضًا الحصول على بعض "استرداد النقود". لا توجد عمليات تحرير مفاجئة ، ويمكنك إجراء صفقات صغيرة مقابل 1 دولار - 3 دولارات فقط.
Acorns ليست مناسبة للجميع ، خاصة للمتداولين الأكثر نشاطًا وتنوعًا والذين يريدون محفظة أكبر.

Stash

الشيء الجيد في Stash هو أنه ليس مجرد تطبيق لتداول الأسهم عبر الإنترنت - إنه أيضًا تطبيق تعليمي مصمم لمساعدتك على التعلم كما تذهب. يتيح للمستخدمين بدء الاستثمار بمبلغ ضئيل يصل إلى 5 دولارات ويقدم نصائح حول الأسهم التي قد تكون مناسبة لك أثناء التنقل. تذهب الاستثمارات إلى الأسهم الفردية / تحويل الأموال الإلكتروني ، والتي يتم استخدامها في مواضيع مختلفة ، مثل "البيئة" أو "الابتكار".

Handy Trader

تم إنشاء هذه الأداة بواسطة Interactive Brokers ، وهي متاحة لأعضاء Zacks Trade. إذا لم تكن على دراية بـ Zack's Trade ، فهي منصة ممتازة للمتداولين النشطين والمهتمين ببورصات الأوراق المالية الأجنبية. هناك مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار للاختيار من بينها ، بما في ذلك الخيارات ، تحويل الأموال الإلكتروني ، السندات ، الصناديق المشتركة ، إلخ. لمساعدتك في اتخاذ القرار   Handy Trader  في الوقت الفعلي وبيانات السوق ، ويسمح لك بالإضافة إلى تقديم أفضل تطبيق لتداول الأسهم عبر الإنترنت ، تقدم Zacks Trade و Interactive Brokers منصة ويب لأولئك الذين يفضلون التعامل مع التداولات على جهاز كمبيوتر.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

‏قال غير معرف…
استمار اخى الكريم شكرا لك
التنقل السريع