القائمة الرئيسية

الصفحات

استراتيجيات التسويق الرقمي الهامة لحسين محركات البحث في عام 2020


استراتيجيات التسويق الرقمي الهامة لحسين محركات البحث في عام 2020


 تسويق الفيديو الرقمي


يعد التسويق الرقمي للفيديو لـ SEO كبيرًا جدًا في عام 2020 في نطاق تحسين البرنامج (SEO). أولاً ، لا تنس إنشاء مقاطع فيديو وإرسالها إلى YouTube و Vimeo و Daily Motion و Blip و Wistia و Meta cafe و Veoh و Mega video. تأكد من تشكيل كل فيديو على الأقل مختلفة قليلاً. لا تحتاج محركات البحث الرئيسية مثل Google و Yahoo و Bing و Duckduckgo.com حقًا إلى نشر محتوى مكرر. إما أنه أمر مستاء للغاية أو ربما يعاقب عليه. افحص وحدة تحكم Google للتأكد من أي عقوبات تفرضها Google. سترى أيضًا كلمات رئيسية لا تظهر أصلها في Google Analytics في وحدة تحكم Google. اجعل أوصاف الفيديو ذات صلة بالكلمات الرئيسية التي بحثت عنها في مخطط الإعلانات من Google لحجم الزيارات ومنافسة الكلمات الرئيسية.


لا يزال الإنترنت أو الويب 3.0 ضخمًا على الرغم من أن المصطلح قد صاغ منذ فترة قصيرة. غالبًا ما يكون هذا هو أن الويب سيكون ذا دلالة أو يعتمد على البيانات الضخمة من الآن فصاعدًا. حتى أن Google تستخدم الفهرس الدلالي الكامن للإشارة إلى المواقع التبادلية وترتيبها تدريجيًا. لهذا السبب من الأهمية بمكان تقديس صفحات موقع الويب الخاص بك وخاصة الصفحة الرئيسية. تأكد من أن عنوان URL الرئيسي الخاص بك هو أن نفس عنوان URL عبر بنية معلومات موقع الويب.

 يشير إلى الجيل الثالث من الخدمات المستندة إلى الإنترنت التي يجمع كل واحد منها الإنترنت الذكي أو الذكي. .
قدمت Google رتبة Brain Brain التي ما زلنا نفهمها حتى عام 2020. لقد ظهرت منذ خمس سنوات. Rank Brain هو الذكاء الاصطناعي من Google الذي يستخدم التعلم الآلي لترتيب المواقع ذات النماذج الرياضية الفهرسة الكامنة ، ثم الكامنة مباشرة ، ثم التخصيص المشتق.

يمكن اشتقاق هذا من جرد الأشياء التي لن نفترضها. قد يكون حدثًا مشتركًا في مستندات الويب. يشير هذا إلى المسافة بين الكلمات الرئيسية في الصفحة نفسها. يصنف Google أهمية الكلمات الرئيسية أثناء عبارة البحث. لذا ، إذا كنت تبحث عن "Super Mario Brothers" ، فسوف تصنف الكلمات الرئيسية التي يجب أن تظهر وتقدم لهم درجة معتمدة من التجريد والمعاني التي تنشئها Google بدلاً من العبارة الدقيقة التي يمكن أن تؤدي إلى نتائج غير صحيحة بدون نمذجة الدماغ التصنيفية (نمذجة الاتصال). اقتباسات وروابط على الإنترنت. يمكن أن يكون هذا إذا كان هناك الكثير من الصفحات حول Mario ، Luigi ، Bowser ، Princess ، Toad ، التي ترتبط بالصفحة عبر الإنترنت. إنه في الربط في النص ، التحيز إلى الشركات. هذا يشير إلى أن Google تهتم فقط بالربط بين المواقع الموثوقة وضد كل الويب. يمكن أيضًا استخدام بيانات بيانات نقرات الباحث.

لذلك ، يشير هذا إلى أنك إذا قمت بإجراء عصف ذهني للكلمات الرئيسية التي تدور حول الموضوع واستخدمتها داخل موقع الويب ، فستكون لديك فرصة أفضل للدلالة أولاً على عكس رش الكلمات الرئيسية بالضبط في المقالة وجعل المقالة حتى يبدو سيئًا أو روبوتيًا / غير قابل للقراءة البشرية أو ربما الكلمات الرئيسية محشوة (قبعة بيضاء كبيرة SEO لا لا).

حيث يشير موقع الويب أمر حيوي. إذا كان الموقع مرتبطًا بموقع نينتندو غالبًا ما يتم أخذ ذلك في الاعتبار في الاتصال الدلالي. تأكد أيضًا من الظهور في صفحات المنافسين أو المواقع الأخرى التي تصنف لهذه العبارة واحصل على أفكار الكلمات الرئيسية للاتصال الدلالي أو ربما أدوات اقتراح الكلمات الرئيسية.

محولات ثنائية الاتجاه لفهم اللغة (BERT) هي أحدث إضافة إلى AI من Google.

وهو يمس عملية بحث من أصل عشرة. يمنح Google فهمًا أفضل بكثير لكيفية استخدام اللغة للمساعدة في تعلم سياق الكلمات المفردة داخل عمليات البحث. من الضروري اتباع هذه التغييرات الخوارزمية فقط في حالة تحسينها في المستقبل ، والتي يمكن أن تكون كذلك.

أعطى جون مولر من Google أخيرًا تلميحات لتحسين محركات البحث لتحسين مواقع الويب والمواقع لـ BERT. يركز BERT على صلة النص على صفحات موقع الويب. يجب على كبار المسئولين الاقتصاديين تأكيد أن الصفحات ليست عشوائية على أقل تقدير. كونها ذات صلة تعني أيضًا المحتوى الأصلي. يحاول BERT الإمساك بأدوات غزل الكلمات الرئيسية. لا تنشر فقط معيارًا قديمًا مكافئًا ، والذي يمكن للمدير التلقائي تدويره وتمرير أدوات نسخ SEO. لن يكون المحتوى الخاص بك ذا صلة بالمحتوى الأكثر تفكيرًا ، والمحتوى الأكثر تفصيلاً ، والمحتوى الأكثر صلة الذي يحتوي على المزيد من العمق ، وبحث المحتوى ، والصحافة اليدوية ، ومراسلات محتوى تحسين محركات البحث.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع